Sep
23
2011

اليوم الوطني 1432

مجموعة صور من المملكة العربية السعودية

الحلقة السادسة عشرة مع إبراهيم القحطاني وخالد الناصر وأحمد باقضوض.

ما هو حلم المواطن السعودي في اليوم الوطني الحادي والثمانين للمملكة العربية السعودية؟ في بودكاست حلم سعودي حاولنا الإجابة على هذا السؤال عبر نشر مقتطفات أحلام شريحة منوعة من المواطنين، الذين شاركونا معاني حبّ الوطن ومشاعر وآراء أخرى في هذه المناسبة. نتمنى لكم استماعاً ممتعاً.

Play

كما نتقدم بالشكر الجزيل لجميع المشاركين في هذه الحلقة وهم: البراء العوهلي، وليد أبو الخير، عبد االله المالكي، بدر العوجان، منال الشريف، وليد سليس، هيثم الطيب.

الصور من تصوير وتصميم: Eric Lafforgue، هشام الحميد، ثامر الحسن، Wikimedia Commons، Nacizane.

عن المدوِّن: إبراهيم القحطاني

أخوكم إبراهيم القحطاني صاحب مدونة : www.Brhom.net متزوج .. ومن مواليد وسكان المنطقه الشرقيه .. مدينة الظهران.. أحببت أشارك أخوي أحمد في مدونته .. مدونة حلم سعودي .. وأشاركه في حلمه أيضاً .. عن طريق إعداد وتقديم بعض حلقات البودكاست .. اللي أتمنى إنها توصل لكم ولقلوبكم .. أهتم بوطني وودي أن أكون جزء صالح يساعد على التغيير الى الأفضل. ما أحب الرسميه في الكلام ولا التصنع .. وعلشان كذا يمكن بكون معكم على عفويتي بزينها وشينها .. لأن الموضوع بالنسبه لي هي سوالف بيني وبينكم .. وأسئل الله لهذي التجربه النجاح والقبول .. وأشكر أخوي أحمد اللي أتاح لي هذي الفرصه .. أخوكم إبراهيم

تابع بودكاست حلم سعودي

#مسامير – النداء الأخير

أرشيف المواضيع