Jun
14
2010

أرانب في كل مكان

بعد جنون البقر وانفلونزا الطيور هاهي السعودية تعاني من مشكلة تكاثر الأرانب! ماهي حكاية الأرنب مع المواطن السعودي؟ وكيفية اصطيادها؟ مع ضيف مميز جديد في هذه الحلقة من بودكاست حلم سعودي.

الحلقة الثالثة:

Play

والسـلام

belated easter wishes
Creative Commons License photo credit: macwagen

عن المدوِّن: إبراهيم القحطاني

أخوكم إبراهيم القحطاني صاحب مدونة : www.Brhom.net متزوج .. ومن مواليد وسكان المنطقه الشرقيه .. مدينة الظهران.. أحببت أشارك أخوي أحمد في مدونته .. مدونة حلم سعودي .. وأشاركه في حلمه أيضاً .. عن طريق إعداد وتقديم بعض حلقات البودكاست .. اللي أتمنى إنها توصل لكم ولقلوبكم .. أهتم بوطني وودي أن أكون جزء صالح يساعد على التغيير الى الأفضل. ما أحب الرسميه في الكلام ولا التصنع .. وعلشان كذا يمكن بكون معكم على عفويتي بزينها وشينها .. لأن الموضوع بالنسبه لي هي سوالف بيني وبينكم .. وأسئل الله لهذي التجربه النجاح والقبول .. وأشكر أخوي أحمد اللي أتاح لي هذي الفرصه .. أخوكم إبراهيم

  • سحر

    الله يعطيكم العافية …شر البلية مايضحك ..

  • ^^

    هههههههههههههه ايه والله صدقتواالله يعطيكم العافية

  • Do0oDE..M..Q

    السلام عليكم الله يعطيك العافيه يا برهوم ويعطيكم العافيه كلكم وانا بصرااحه متابعتكم والله يوفقكم وارجو لكم التقدم والازدهار وشكرااا

  • ما فتح معي ما أعرف وش المشكلةلكن جاري تحميله شكرًا لكم

  • Some1Unique

    الله يعطيكم العافية الحلقة دي المرة ممتاااااازةواهنيك على اختيارك الموفق جدا للموسيقى من جد ابداع مع الاخراج المتميز حقك

  • غالباً ما تكون مشكلة دعم الفلاش التي تحل بتحميل وتنصيب آخر نسخة منه. أنصحك باستخدام فايرفوكس أو كروم. وشكراً لمرورك وننتظر رأيك بعد الإستماع.

  • أبو لارا

    هاذي مو ارانب الا ديناصورات الارنب صغير عليهم … بودكاست جداً رائعوشكراً على مجهودكم وننتظر المزيد منكم

  • ABDON37

    أعتقد أنه ممكن نستمثر في موضوع تربية الأرانب فقد أثبتنا مهارة لا توصف في تدجينها و تكثيرها و نصدر للعالم و أنا متأكد إن أرباحنا حتكون عالية جدا

  • سعود الحارثى

    دول مجلس التعاون الخليجى ضحية عملية نصب عالمية!

    وقعت كل من السعودية وقطر على بروتوكولات تعاون فرنسي نووي، والمباحثات جارية مع كل من عمان والكويت، كما دخلت روسيا على البحرين لأقامة مفاعلات نووية فى دول مجلس التعاون الخليجى . أما الأمارات فقد وقعت مع كوريا الجنوبية عقدا قيمته 20 مليار دولار أمريكى لأقامة 4 مفاعلات نووية بالأمارات!!!!!

    الطاقة النووية السلمية أصبح موضوع قديم عفى عليه الزمن ومحفوف بالمخاطرومعظم الدول المتقدمة بدأت تستعمل بدائل أخرى سلمية للطاقة أقل تكلفة وأقل خطرا وتحقق نفس النتائج .. فلماذا لانبدأ من حيث انتهى الأخرون؟ لماذا نشترى دائما التكنولوجيا القديمة سواء فى المجال العسكرى أو السلمى؟

    ايطاليا والمانيا يعتبران من أكبر الدول الصناعية فى العالم .. الأولى لا تستخدم الطاقة النوويةا والثانية ستتوقف عن انتاجها واستخدامها فى سنة 2020 وحاليا تستورد الطاقة الشمسية من أسبانيا وفى المستقبل القريب من الجزائر.

    دول الخليج يستطيعون تغطية كل احتياجاتهم الكهربائيه وكذلك تحلية مياه البحر من الطاقة الشمسية و طاقة الرياح و أستغلال النفايات فى أنتاج الطاقة والفائض يمكن تصديره .

    هناك 5 مقالات هامة عن هذا الموضوع و هى النووى كمان و كمان ـ كارت أحمر ـ كارت أخضر ـ الأشعة الذهبية – ألوان‏.

    دول الخليج تحتاج إيضا لمحطات تنقية مياة الصرف الصحى و الزراعى لأعادة تدويرها و الأستفادة منها و هذا الموضوع بالتفصيل فى مقال صراع فى الوادى.

    الأمارات و قطر و الكويت معرضة أجزاء منها للغرق فى الخليج نتيجة أرتفاع مستوى سطح البحر و هذا الموضوع متناول بالتفصيل فى مقال الحل أسمه هولندا.

    ارجو من كل من يقراء هذا ان يزور هذا الرابط :
    http://www.ouregypt.us/culture/main.html

  • farah

    جميل يعطيكم العافيه وياكثر الأرانب صرنا مانعرف دربنا من كثر الارانب

  • شكراً جزيلاً لإطرائك اللطيف 🙂

  • Basoziz

    والله تابع يمكن الأرانب تبطل تاكل جزر احمر

  • بنت السعوديه

    بالنسبه للفقر والـ600 فقير
    فالفقر مو عيب
    وامريكا فيها فقراء
    واي دوله فيها فقر
    يعني مو بس عندنا
    شكرآآ لكم
    مجهود رائع

تابع بودكاست حلم سعودي

#مسامير – النداء الأخير

أرشيف المواضيع