Jun
14
2010

وزارة الداخلية تدرس التظاهر السلمي

نشرت الجزيرة نت عن إحدى الصحف المحلية ناقلة عن المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية اللواء منصور التركي أن الأخيرة تدرس طلباً تقدم به عدد من نشطاء حقوق الإنسان للقيام بتظاهرة سلمية للتنديد بالاعتداء الإسرائيلي على قافلة أسطول الحرية لكسر الحصار على غزة.

للأسف لم أجد مصدر الخبر على موقع وزارة الداخلية ولا أعلم لماذا يكون لديهم موقع إلكتروني ولا ينشرون مثل هذا الخبر الهام! ولكنني أتوقع صحته وأستبشر بهذه الخطوة الصغيرة نحو الحرية المدنية السلمية التي هي من صلب حقوق أي مواطن في العالم. وأشكر القائمين على جمعية الحقوق المدنية والسياسية في المملكة العربية السعودية على مطالبتهم النبيلة لحقوقنا.

والسـلام

عن المدوِّن: أحمد باقضوض

مواليد مكة المكرمة عام 1401. أحب ديني، وبلدي، والتصميم، والإنترنت، والتقنية، والأفلام، والأدب، والفن، والمشاعر الإنسانية، والموسيقى، وتطوير الذات، والناس الطيبة، واللعب بجميع أشكاله :) أكره الغباء، والتحجُّر، والبرود، والمستحيل، والتفكير السلبي والنمطي، والعنصرية، والحروب، وإسرائيل، وسوء الخُلق. ترعرعت في جدة وقليلاً في مكة ثم اتجهت إلى الشرقية عام 1999 للدراسة، أعمل في أرامكو السعودية. متزوج وأب لثلاثة أرواح جميلة.

تابع موجز حلم سعودي

RSS

#مسامير – النداء الأخير

أرشيف المواضيع