Mar
15
2011

حافز: البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن عمل

موقع برنامج دعم السعوديين الباحثين عن عمل

hafiz.gov.sa

أعلن المهندس عادل فقيه وزير العمل، أن التسجيل في البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن العمل (حافز) سيبدأ غداً عبر وسيلتي الرسائل النصية (SMS) والموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج. ويمكن التسجيل لمرة واحدة من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم الهوية الوطنية إلى الرقم الموحد 500200 لجميع المشغلين، أو من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الخاص في برنامج “حافز” hafiz.gov.sa وستصل المسجل رسالة تؤكد تلقي طلبه.

وتعتزم الوزارة الإعلان عن كافة مخرجات ونتائج برنامج “حافز” والإحصائيات المتعلقة به بصفة دورية وبكل شفافية عبر موقعها الالكتروني إيماناً بأهمية الشراكة والمسؤولية الاجتماعية لخلق نوع من التفاعل بين جميع الأطراف المشاركة في منظومة سوق العمل السعودي لإيجاد حلول فعالة وقابلة للتطبيق من شأنها أن تعطي أبناء و بنات الوطن الميزة التنافسية في الحصول على الفرص التوظيفية المتاحة بسوق العمل السعودي.

مراحل البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن عمل “حافز”

المصدر: صحيفة الإقتصادية.

عن المدوِّن: أحمد باقضوض

مواليد مكة المكرمة عام 1401. أحب ديني، وبلدي، والتصميم، والإنترنت، والتقنية، والأفلام، والأدب، والفن، والمشاعر الإنسانية، والموسيقى، وتطوير الذات، والناس الطيبة، واللعب بجميع أشكاله :) أكره الغباء، والتحجُّر، والبرود، والمستحيل، والتفكير السلبي والنمطي، والعنصرية، والحروب، وإسرائيل، وسوء الخُلق. ترعرعت في جدة وقليلاً في مكة ثم اتجهت إلى الشرقية عام 1999 للدراسة، أعمل في أرامكو السعودية. متزوج وأب لثلاثة أرواح جميلة.

  • Mew–502

    من جد ولا كلام تسكيت لنى وربي ترى ملينى

  • جذابه

    ابي اسجل بحافز وشلون

    • مجروحه

      تسجيل في حافز 50 تتفضل 0541602074

  • مزيون بأخلاقي

    لا مو كلام في ناس نزلهم وانا من ضمنهم

تابع موجز حلم سعودي

RSS

#مسامير – النداء الأخير

أرشيف المواضيع