Mar
21
2010

ماذا بعد التقرير يا خادم الحرمين؟

بسم الله القوي الحكيم
والصلاة والسـلام على رسوله الكريم

يا خادم الحرمين الشريفين ..

الملك يتسلم تقرير كارثة جدة من أمير مكة المكرمة

امتلئت قلوبنا سعادةً وهناء عندما استلمت يدك الكريمة تقرير لجنة تقصي الحقائق في كارثة جدة من الأمير خالد الفيصل جزاه الله خيراً على أداء واجبه بسرعةٍ نشكره وبقية أعضاء اللجنة عليها.

كنت يا خادم الحرمين السبَّاق إلى عقد هذه اللجنة في العلن مشركاً إخوانك وأبنائك المواطنين -والضحايا منهم خاصة- في صلواتٍ لا تتوقف أن يوفقك الله ويوفق اللجنة فيما أسندت إليهم.

يا خادم الحرمين الشريفين .. قد قال تعالى: “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاءَ لِلَّهِ وَلَوْ عَلَى أَنفُسِكُمْ أَوِ الْوَالِدَيْنِ وَالأَقْرَبِينَ إِنْ يَكُنْ غَنِيًّا أَوْ فَقِيرًا فَاللَّهُ أَوْلَى بِهِمَا فَلا تَتَّبِعُوا الْهَوَى أَنْ تَعْدِلُوا وَإِنْ تَلْوُوا أَوْ تُعْرِضُوا فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرًا” النساء آية 135.

يا خادم الحرمين الشريفين .. قد قال صلى الله عليه وسلم: ” سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله ، إمام عادل و…” متفق عليه

يا خادم الحرمين الشريفين .. قد قلت: “أعاهد الله ثم أعاهدكم أن اتخذ القرآن دستورا والإسلام منهجا وأن يكون شغلي الشاغل احقاق الحق وارساء العدل وخدمة المواطنين كافة بلا تفرقة ثم أتوجه اليكم طالبا منكم أن تشدوا أزري وأن تعينوني على حمل الامانة وأن لا تبخلوا عليّ بالنصح والدعاء.”

يا خادم الحرمين الشريفين .. نحن الشعب نقول: “لم نبخل عليك ولا على اللجنة بدعاء الله لك بالتوفيق.” وهنا من منبري المتواضع، وبصوتي الذي استمد شجاعته من كلمتك السابقة وأصوات اخواني من حولي “أنصحك يا أبي ويا خادم الحرمين الشريفين أن تُحقّ الحق للضحايا والمواطنين بالبدء بمحاكمةٍ علنيةٍ عادلةٍ لمجرمي هذه الكارثة الوطنية، عاجلاً غير آجل”.

أخي القارئ .. إنت كنت تجد لما كتب أعلاه صدى يتردد في نفسك فأرجو منك تسجيل صوتك بالتعليق أو نشر الوعي عن مطلبنا عبر مواقع الشبكة الإجتماعية.

والسـلام

عن المدوِّن: أحمد باقضوض

مواليد مكة المكرمة عام 1401. أحب ديني، وبلدي، والتصميم، والإنترنت، والتقنية، والأفلام، والأدب، والفن، والمشاعر الإنسانية، والموسيقى، وتطوير الذات، والناس الطيبة، واللعب بجميع أشكاله :) أكره الغباء، والتحجُّر، والبرود، والمستحيل، والتفكير السلبي والنمطي، والعنصرية، والحروب، وإسرائيل، وسوء الخُلق. ترعرعت في جدة وقليلاً في مكة ثم اتجهت إلى الشرقية عام 1999 للدراسة، أعمل في أرامكو السعودية. متزوج وأب لثلاثة أرواح جميلة.

  • أحمد

    بدون تحقير, أعتقد أنها خديعة كبرى أخرى للشعب الفقير سياسياً

  • هنوي

    أتمنى ان تكون محاكمة لاليست ببعيدة بمحكمة صدام حسين رحمه اللهعلينه ’’ عادله ’’ بث مباشر ’’ واحكام رادعه ’’ وكافة المتورطين يحاسبون مهما بلغوا من المنصب عتيا اتمنى ان أرى ذالك قريبا

  • لا أشعر أن هناك نتيجة حقًا لا زال الصمت سيد الموقف

    هناك رؤوس كبيرة متورطة في هذا الموضوع فلربما سيتم الصمت عنهم

    أتمنى أن أكون مخطئة

تابع موجز حلم سعودي

RSS

#مسامير – النداء الأخير

أرشيف المواضيع